أخبار عاجلة
الرئيسية » إبداعات شبابية » الفتح يخطف بطاقة العبور للمربع الذهبي من قلب صفاقس
الفتح يخطف بطاقة العبور للمربع الذهبي من قلب صفاقس

الفتح يخطف بطاقة العبور للمربع الذهبي من قلب صفاقس

العيون سيتي / البطولة

تمكن فريق الفتح الرياضي الرباطي من انتزاع بطاقة التأهل إلى درو نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، على حساب مضيفه الصفاقسي التونسي على ضيفه الفتح الرياضي، بضربات الترجيح (5-4).

ودخل الفريقان المباراة بأسلوب حذر، مخافة إستقبال أهداف مبكرة، تصعب المأمورية أكثر، الأمر الذي أثر سلبا على مردودية اللاعبين، مما جعل المحاولات السانحة للتسجيل أمرا نادرا، لكن أصحاب الأرض تقدموا في الدقيقة 21 من نقطة الجزاء عن طريق كريم العواضي، ليسدل الستار على الشوط الأول بتقدم الفريق التونسي.
 
وفي شوط المدربين سيطر الحذر مرة أخرى، مما جعل مستوى المباراة منخفضا بشكل كبير، لتعلن صافرة الحكم الكيني ديفيز أوجينش أوموينو على نهاية الشوط الثاني بتقدم تونسي، جعل الحسم لضربات الجزاء، التي كانت لصالح أبناء العاصمة بنتيجة خمسة لأربعة، ليتمكن بذلك رفاق الباسل من خطف بطاقة العبور للمربع الذهبي من قلب صفاقس.
 
جدير بالذكر أن اللقاء كان قد أجري على أرضية ملعب الطيب المهيري بتونس، كما سبق وأشارت “البطولة” في مواد سابقة.

الفتح يخطف بطاقة العبور للمربع الذهبي من قلب صفاقس

الفتح يخطف بطاقة العبور للمربع الذهبي من قلب صفاقس Vidéo. Coupe de la CAF: le FUS se qualifie pour les demi-finalesالعيون سيتي / البطولةتمكن فريق الفتح الرياضي الرباطي من انتزاع بطاقة التأهل إلى درو نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، على حساب مضيفه الصفاقسي التونسي على ضيفه الفتح الرياضي، بضربات الترجيح (5-4).ودخل الفريقان المباراة بأسلوب حذر، مخافة إستقبال أهداف مبكرة، تصعب المأمورية أكثر، الأمر الذي أثر سلبا على مردودية اللاعبين، مما جعل المحاولات السانحة للتسجيل أمرا نادرا، لكن أصحاب الأرض تقدموا في الدقيقة 21 من نقطة الجزاء عن طريق كريم العواضي، ليسدل الستار على الشوط الأول بتقدم الفريق التونسي. وفي شوط المدربين سيطر الحذر مرة أخرى، مما جعل مستوى المباراة منخفضا بشكل كبير، لتعلن صافرة الحكم الكيني ديفيز أوجينش أوموينو على نهاية الشوط الثاني بتقدم تونسي، جعل الحسم لضربات الجزاء، التي كانت لصالح أبناء العاصمة بنتيجة خمسة لأربعة، ليتمكن بذلك رفاق الباسل من خطف بطاقة العبور للمربع الذهبي من قلب صفاقس. جدير بالذكر أن اللقاء كان قد أجري على أرضية ملعب الطيب المهيري بتونس، كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.#FUS#الفتح_الرباطي#العيون_سيتي#LAIOUNCITY

Geplaatst door ‎LaiounCiTy – الـعـيـون سـيـتـي‎ op vrijdag 22 september 2017

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى