أخبار عاجلة
الرئيسية » المميزة » ملك الأردن يستقبل ابن كيران والطالبي العلمي

ملك الأردن يستقبل ابن كيران والطالبي العلمي

العيون سيتي
حل رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران ، بالأردن مرفوقا برئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي، وذلك للمشاركة في أشغال المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي ستنطلق أشغاله رسميا اليوم الجمعة بمنطقة البحر الميت .

وحظي عبد الاله بنكيران، اليوم الجمعة، باستقبال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني على هامش مشاركته في أشغال المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المنعقد في منطقة البحر الميت، وحضر اللقاء كذلك رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب.
وقال رئيس الحكومة، عقب هذا اللقاء، الذي كان بحضور سفير المغرب في الأردن حسن عبد الخالق، إن اللقاء كان مشحونا بالعواطف التي تعبر عن عمق العلاقات بين المغرب والأردن منذ زمن طويل، والتي تعززت في عهد الملكين محمد السادس وعبد الله الثاني.
ومن المقرر أن يبحث المشاركون في المنتدى الإقليمي، الذي ينظم بشراكة وتعاون بين المنتدى الاقتصادي العالمي (دافوس) وصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية، العديد من المواضيع التي تهم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
كما يوفر المنتدى، الذي سيحضر افتتاحه العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله، فرصة لتجمع صناع القرار في مختلف القطاعات ومناقشة القضايا التي ستحدد مستقبل المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى